-->
مدونة taalim chamil مدونة  taalim chamil

فروض اللغة الفرنسية المستوى السادس ابتدائي


https://taalimchamil.blogspot.com/search/label/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AF%D8%B3%D8%A9%20%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D9%8A?&max-results=10&m=1



فروض اللغة الفرنسية المستوى السادس ابتدائي

مع التصحيح 

فروض اللغة الفرنسية المستوى السادس ابتدائي يبقى الهدف من تجميعها هو دعم ومساعدة تلميذ القسم السادس ابتدائي لتجاوز مختلف الصعوبات و الاستعداد لفروض المراقبة المستمرة في مادة اللغة الفرنسية  الدورة الاولى و الدورة الثانية من المستوى السادس للتعليم الابتدائي.



   فروض اللغة الفرنسية المستوى السادس ابتدائي

تغطي فروض اللغة الفرنسية المستوى السادس ابتدائي الخاصة بهذا المستوى التعليمي مختلف دروس اللغة الفرنسية ، مما يتيح لمتعلم المستوى السادس ابتدائي تقويم مكتسباته وإبراز مدى استيعابه للمعارف و المكتسبات المعرفية المقدمة في هذا المستوى من المدرسة المغربية.



تحميل فروض اللغة الفرنسية المستوى السادس ابتدائي مع التصحيح الدورة الاولى و الدورة الثانية 2021-2022, فروض المراقبة المستمرة في مادة اللغة الفرنسية للسنة السادسة ابتدائي مرفقة بالحلول بعضها لا يحتوي على ذلك, فروض محروسة مصصحة في اللغة الفرنسية للمستوى السادس ابتدائي المرحلة الاولى و المرحلة الثانية و المرحلة الثالثة و المرحلة الرابعة.


نماذج فروض المراقبة المستمرة في مادة اللغة الفرنسية للمستوى السادس ابتدائي مع التصحيح، هذه الفروض المرفقة بعناصر الإجابة ستساعد تلاميذ السنة السادسة من التعليم الابتدائي على الاستعداد الجيد لخوض غمار فروض الدورة الأولى والدورة الثانية في مادة اللغة الفرنسية.

ملاحظة: نحرص في موقع Taalimchamil على نشر الفروض المرفقة بعناصر الإجابة، لكن يتعذر علينا أحيانا الحصول دائما على نماذج مصححة، لهذا ارتأينا إدراج بعضها غير مصحح.


تحميل الفرض فرنسية :اضغط هنا

تصحيح الفرض فرنسية : اضغط هنا

تحميل الفرض رياضيات : اضغط هنا

تصحيح الفرض رياضيات : اضغط هنا

تحميل النموذج 2 رياضيات : اضغط هنا

تصحيح النموذج 2 رياضيات : اضغط هنا

تحميل الامتحان فرنسية : اضغط هنا

تصحيح الامتحان فرنسية  : اضغط هنا

تحميل الامتحان الموحد الإقليمي رياضيات:اضغط هنا

تصحيح الامتحان الموحد الاقليمي رياضيات:اضغط هنا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة taalim chamil

2016